الأسعار الفورية
X

الأسعار الفورية


تخصيص الجدول
الحالة Security Code اسم الشركة السوق السعر المرجعي حجم أفضل شراء أفضل شراء أفضل بيع حجم أفضل بيع سعر الافتتاح حجم الافتتاح سعر آخر صفقة آخر تغير التغير الوسطي عدد الصفقات حجم التداول

يقوم المركز بتقديم الخدمات التالية للمستثمرين:

  • ‌تثبيت إشارة القيد على الملكية أو رفعها (رهن، حجز، فك رهن،....) وذلك من أحد الطرفين، ويبلغ البدل (0,005) خمسة بالألف من القيمة السوقية للأوراق المالية على ألا تقل عن (3,000) ل.س ثلاثة آلاف ليرة سورية.
  • ‌كشف حساب أوراق مالية لمالك الورقة المالية، ويبلغ البدل (1,000) ل.س ألف ليرة سورية لغاية خمس صفحات وإذا تجاوز الكشف خمس صفحات يتم احتساب مبلغ (50) ل.س خمسين ليرة سورية عن كل صفحة إضافية.
  • ‌(1,000) ل.س ألف ليرة سورية بدل إشعار ملكية لمالك الورقة المالية ،. ويبلغ البدل (1,000) ل.س ألف ليرة سورية لغاية خمس صفحات وإذا تجاوز الكشف خمس صفحات يتم احتساب مبلغ (50) ل.س خمسين ليرة سورية عن كل صفحة إضافية، وفي حال تم طلب إشعار الملكية للمساهم نفسه في نفس التاريخ باللغتين العربية والانكليزية يتم استيفاء البدل عن كل إشعار على حدى.
  • ‌الاستعلام عن ملكية الأوراق المالية من خلال الموقع الالكتروني للسوق، ويبلغ البدل السنوي للاشتراك في الخدمة (2,000) ل.س ألفي ليرة سورية.
  • التحويلات المستثناة من التداول:
    1. التحويلات العائلية التي تتم بين الأصول والفروع حتى الدرجة الثانية وما بين الأزواج والأخوة.
    2. التحويلات التي تتم نتيجة لعمليات بيع وشراء تمت بموجب عقود أو صكوك تنازل قبل الإدراج في السوق ولم يتم تسجيلها على سجل المساهمين عند عملية التسجيل والإيداع.
    3. التحويلات التي تتم في حالات تعليق الإدراج في السوق، ويتم ذلك وفقاً لعقد نقل ملكية بين الطرفين، وذلك بناءً على اقتراح معلل من السوق وموافقة الهيئة. ويستوفي المركز في التحويلات المذكورة أعلاه بدل نقل ملكية الأسهم وقدره (0.005) خمسة بالألف من القيمة السوقية ومن الطرفين على ألا تقل عن (1,000) ل.س ألف ليرة سورية ومن الطرفين، كما يستوفي المركز بدل نقل ملكية أدوات الدين في التحويلات المذكورة أعلاه وقدره (0.002) اثنين بالألف من القيمة السوقية.
    4. التحويلات الإرثية.
    5. الوصية في الأوراق المالية.
    6. التحويلات تنفيذاً لقرارات المحاكم المكتسبة الدرجة القطعية، ما عدا القرارات التي تُثبت إتمام عقود بيوع أسهم والتي صدرت بعد تاريخ إدراج الشركة لدى سوق دمشق للأوراق المالية.
    7. الهبة في الأوراق المالية لصالح الجهات الدينية أو الخيرية أو الاجتماعية المسجلة لدى الجهات الرسمية. ويستوفي المركز في التحويلات المذكورة أعلاه بدل نقل ملكية الأسهم وقدره (0.005) خمسة بالألف من القيمة السوقية ومن الطرفين على ألا تقل عن (1,000) ل.س ألف ليرة سورية من طرف واحد، كما يستوفي المركز بدل نقل ملكية أدوات الدين في التحويلات المذكورة أعلاه وقدره (0.002) اثنين بالألف من القيمة السوقية.
  • ‌نقل الملكية تنفيذاً لكافة الأسناد التنفيذية الصادرة عن دوائر التنفيذ في الجمهورية العربية السورية والتي يتم فيها تثبيت عقود بيع أو شراء الأوراق المالية والصادرة بعد تاريخ إدراج الشركة المصدرة لها في السوق ويبلغ البدل:
    • (0.01) واحد بالمائة من القيمة السوقية للأسهم من كل طرف من طرفي العقد، أو من الطرف المتقدم بالطلب عن الطرفين.
    • (0.007) سبعة بالألف من القيمة السوقية لأسناد القروض وأدوات الدين الصادرة عن الشركات المدرجة من كل طرف من طرفي العقد، أو من الطرف المتقدم بالطلب عن الطرفين.
    • (0.005) خمسة بالألف من القيمة السوقية لأسناد القروض وأدوات الدين العام الصادرة عن حكومة الجمهورية العربية السورية من كل طرف من طرفي العقد، أو من الطرف المتقدم بالطلب عن الطرفين.

خدمات الكترونية

لعبة التداول

رابط الموقع السابق

إفصاحات الشركات

المزيد

مفكرة السوق

فعاليات السوق
العطل الرسمية
فعاليات الشركات المدرجة

قناة سوق دمشق