الأسعار الفورية المختصرة الأسعار الفورية
X

الأسعار الفورية


تخصيص الجدول
الحالة الرمز اسم الشركة السوق السعر المرجعي حجم أفضل شراء أفضل شراء أفضل بيع حجم أفضل بيع سعر الافتتاح حجم الافتتاح سعر آخر صفقة آخر تغير التغير الوسطي عدد الصفقات حجم التداول

انعقاد الهيئة العامة غير العادية لسوق دمشق للأوراق المالية

2011-08-18

صرح السيد الدكتور مأمون حمدان المدير التنفيذي لسوق دمشق للأوراق المالية، بانعقاد الهيئة العامة غير العادية للسوق في الساعة الواحدة والنصف ظهراً من يوم الأربعاء 17/08/2011، في مبنى السوق، وذلك تنفيذاً لأحكام المرسوم التشريعي رقم /55/ لعام 2006 المتضمن إحداث سوق دمشق للأوراق المالية.
حيث حضر الاجتماع كلٌّ من السيد الدكتور أحمد راتب الشلاح رئيس مجلس إدارة سوق دمشق للأوراق المالية، والسيد الدكتور إلياس حداد نائب رئيس مجلس مفوضي هيئة الأوراق والأسواق المالية السورية، وأعضاء مجلس إدارة سوق دمشق للأوراق المالية والسيد الدكتور مأمون حمدان المدير التنفيذي للسوق.
وبلغ عدد الأعضاء الحاضرين (10) عشر شركات أعضاءيمثلون الشركات المساهمة المدرجة في السوق، وتغيبت (8) ثماني شركات، واعتذرت عن الحضور (2) شركتان.
وحيث أنه لم يحضر سوى عشر شركات مساهمة أعضاء في السوق، وبالتالي لم يكتمل النصاب القانوني المحدد بثلثي أعضاء السوق من الشركات المساهمة المدرجة، وفقاً لأحكام المرسوم التشريعي رقم /55/ لعام 2006.
فقد انعقد الاجتماع التالي في نفس اليوم والمكان في الساعة الثانية والنصف، حيث تعتبر الجلسة الثانية قانونية مهما بلغ عدد الحاضرين فيها، وذلك وفقاً لما هو محدد في دعوة اجتماع الهيئة العامة غير العادية.
ونظراً لكونه لم يرد إلى السوق أية طلبات ترشح لشغل منصب عضو مجلس إدارة في السوق، خلال المدة المحددة بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق لـ 09/08/2011.
فقد تم فتح باب الترشح خلال انعقاد الاجتماع، إلا أن أياً من ممثلي الشركات الحضور لم يرغب بالتقدم بطلب للترشح.
وقد اختتم السيد رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد راتب الشلاح الاجتماع، وشكر السيد إلياس حداد نائب رئيس مجلس مفوضي الهيئة على حضوره للاجتماع ممثلاُ لهيئة الأوراق والأوراق المالية السورية،  وللسادة أعضاء مجلس الإدارة، كما شكر كافة ممثلي الشركات الأعضاء في السوق على اهتمامهم وحضورهم هذا الاجتماع. 

وانتهى الاجتماع في تمام الساعة الثالثة إلا ربع من بعد ظهر يوم الأربعاء الواقع في 17/8/2010.

خدمات الكترونية

لعبة التداول جديد

إفصاحات الشركات

المزيد

مفكرة السوق

فعاليات السوق
العطل الرسمية
فعاليات الشركات المدرجة

قناة سوق دمشق